أخر تحديث : الخميس 5 أكتوبر 2017 - 12:07 صباحًا

+الفيديو:بشعار”الناظور قاطرة التنمية”.السيد حوليش وعامل الإقليم يعطيان إنطلاق مخطط اعداد برنامج عمل الجماعة

بتاريخ 4 أكتوبر, 2017 - بقلم harbal
+الفيديو:بشعار”الناظور قاطرة التنمية”.السيد حوليش وعامل الإقليم يعطيان إنطلاق مخطط اعداد برنامج عمل الجماعة

بني انصار٢٤.كوم

مراد هربال

، بحضور مجموعة من المنتخبين ورؤساء الجماعات بإقليم الناظور وممثلو المصالح اللامركزية، وممثلو مجموعة من الهيئات السياسية والنقابية وجمعيات المجتمع المدني.

أعطى كل من رئيس الجماعة الحضرية للناظور سليمان حوليش، وعامل الإقليم علي خليل، الإنطلاقة الرسيمة لإعداد برنامج عمل جماعة الناظور تحت شعار : ” الناظور قاطرة تنمية الجهة الشرقية و في خدمة المواطن ” !!!

 

اللقاء المنعقد بمقر عمالة الناظور اليوم الثلاثاء ٠٣ اكتوبر ٢٠١٧ هو فرصة ثمينة لتنزيل مبدأ التشاركية و المشاركة حسب ماجاء في الورقة التأطيرية للسيد رئيس الجماعة .كما أشار الى وجوب انخراط الجميع في هذا الورش العملي مع الأخذ بعين الاعتبار مبدأ الأولويات  في المحاور الخمس المحددة.

 

فيما اعتبر الاستاذين  حسين أحلي و الثوري،والاستاذة أمينة الوليد بأن ركب التنمية بالنسبة لجماعة الناظور هو مسألة وقت و إلتزام بالمسؤوليات،كل من موقعه.معتبرين بان التحدي الكبير هو إيجاد سبل ناجعة من أجل إنجاز اوراش كبرى تساهم في التقليل من نسبة البطالة في صفوف الشباب .وكذالك دعم الشباب حاملي المشاريع و المقاولات الصغرى.

 

وفي هذا السياق جاءت كلمة السيد عامل صاحب الجلالة و الذي أعلن من منبره بأنه مستعد للعمل مع كل الفعاليات و المؤسسات والمجالس المنتخبة من أجل جعل الناظور قاطرة التنمية بالجنة الشرقية و المغرب بصفة عامة.