أخر تحديث : الجمعة 6 أكتوبر 2017 - 9:57 صباحًا

الرياضة :لا بديل عن النقاط الثلاث للفتح الناظوري في لقاء يوم السبت امام الاتحاد البيضاوي

بتاريخ 6 أكتوبر, 2017 - بقلم harbal
الرياضة :لا بديل عن النقاط الثلاث  للفتح الناظوري في لقاء يوم السبت امام الاتحاد البيضاوي

بني انصار٢٤.كوم

الفتح الرياضي الناظوري في معركة اثبات الوجود وهو يواجه الاتحاد الرياضي البيضاوي يوم السبت

 

رشيد درغال

 

يبحث فريق الفتح الرياضي الناظوري يوم السبت07أكتوبر 2017 عن نتيجة إيجابية عندما يلتقي في مواجهة حارقة مع الاتحاد الرياضي البيضاوي ضمن الجولة الثالث من بطولة القسم الممتاز هواة لكرة القدم . في ملعب الشريف محمد أمزيان بأزغنغان على الساعة الرابعة بعد الزوال .

 

ويأمل الفريق الناظوري والممثل الوحيد لجهة الشرق والريف في هذه البطولة بحصد نقاط المباراة الثلاث كاملة . الفتح الرياضي الناظوري لم يحصد أي نقطة من المبارتين السابقتين حيث انهزم بعقر داره في افتتاح بطولة القسم الممتاز هواة ضد نادي شباب هوارة بهدفين لهدف . كما انهزم في لقائه الثاني باليوسفية ضد أولمبيك اليوسفية بهدف لصفر ليقبع في أسفل ترتيب البطولة . أما بالنسبة للاتحاد البيضاوي فحقق تعادلين امام كل من الوفاء الرياضي الفاسي و النادي المكناسي . سيحط الرحال بمدينة الناظور وكله أمل في تحقيق نتيجة ايجابية .

 

في المقابل يأمل الفتح الرياضي الناظوري بأن يتعافى من جراحه والعودة لنغمة النتصارات والصعود في سلم الترتيب حيث سيستفيد في هذه الجولة من عاملي الجمهور والأرض .

 

وجدير بالذكر ان الفريق الناظوري قد اقدم عن تغيير مدرب الحراس وكذا المدرب والابقاء عن مساعد المدرب . حيث تم الاستعانة من خدمات المدرب رشيد الركادي لتدريب الفريق وكذا المدرب نبيل السعيدي لتدريب حراس المرمى