أخر تحديث : الإثنين 2 أبريل 2018 - 5:44 مساءً

أزغنغان تسدل الستار على منافسات دروي “المرحوم إلياس المزياني” بتتويج فريق “الحي العمالي” عريسا للتظاهرة الكروية

بتاريخ 2 أبريل, 2018 - بقلم Harbal
أزغنغان تسدل الستار على منافسات دروي “المرحوم إلياس المزياني” بتتويج فريق “الحي العمالي” عريسا للتظاهرة الكروية

بني انصار24:    سلوى وهبي

بصمت جمعية اصوراف للثقافة و التنمية و البيئة و الرياضة يومه الأحد 01 ابريل 2018 على المباراة النهائية لدوري المرحوم ” الياس المزياني” في نسخته الأولى المنظم بملعب القرب بأزغنغان و التي جمعت فريقي جمعية الحي العمالي و شباب كوروكو و التي انتهت بفوز فريق جمعية الحي العمالي باثني عشر هدفا مقابل سبعة اهداف لفريق شباب كوروكو .

هذا ومرت المبارة في جو هادئ من الروح الرياضية و التنظيم العالي. كما عرف اللقاء ايضا حضور جماهيري كبير جدا زين مدرجات الملعب. وحضور عدد من رجال الأمن لتأمين السيرورة العادية للمباراة.

فيما تم تأجيل حفل توزيع الجوائج ليوم لاشعار اخر بالمركب السيسوتربوي لأجل اقامة حفل كبير بمناسبة نجاح الجمعية في تنظيمها لأولى تظاهراتها الرياضية و تخليدا لذكرى شهيد الغربة الذي سيبقى راسخا في قلوب ابناء الناظور بصفة عامة و ابناء ازغنغان بصفة خاصة .

و من هذا المنبر ايضا تتقدم الجمعية بشكرها الكبير الى كل من ساهم معها في انجاح هذه التظاهرة الرياضية من مسؤولي و لاعبي الفرق المشاركة على ما ابدوه من روح رياضية عالية. و الجماهير التي دأبت على حضور جميع مبارايات البطولة و منخرطي اللجنة المنظمة التي سهرت رفقة اعضاء الجمعية على ضمان نجاح هذه البطولة.

لله المن و الفضل أولا و اخيرا و ما توفيقنا الا بالله و السلام عليكم و رحمة الله