أخر تحديث : الأحد 24 يونيو 2018 - 7:12 مساءً

أمرابط يتحدث عن مباراة إسبانيا ويثير الشكوك حول مشاركته بسبب تعليمات “الفيفا”

بتاريخ 24 يونيو, 2018 - بقلم hamid
أمرابط يتحدث عن مباراة إسبانيا ويثير الشكوك حول مشاركته بسبب تعليمات “الفيفا”

بني انصار24.كوم

أثار  الدولي المغربي نور الدين أمرابط، مجددا الشكوك حول إمكانية مشاركته في المباراة المقبلة أمام المنتخب الإسباني، لحساب الجولة الثالثة  والأخيرة من دور مجموعات كأس العالم روسيا 2018، والتي ستجرى، بعد غد الاثنين، على أرضية ملعب كالينغراد.

وأكد المحترف في صفوف ليغانيس الإسباني، في تصريحات لصحيفة “آس”، أنه يطمح لخوض مباراة الأسود الأخيرة في كأس العالم أمام “لاروخا”، وتقديم كل شيء قبل نهاية مشوار المجموعة بالبطولة العالمية.

وبخصوص الخصم الإسباني، أضاف أمرابطّ: ” إنهم مجموعة قوية بالتأكيد، نحن نعرف جيدا طريقة لعبهم ولديهم نجوم من العيار الثقيل، العالم بأسره يعرف من هم، لم أتابع أول ظهور ين لهم أمام البرتغال وإيران، لكن شاهدت بعد الملخصات”.

وجرى  إشراك نور الدين أمرابط في مباراة البرتغال الأخيرة التساؤلات على جامعة الكرة وطاقمها الطبي، بعد أن طالب “الفيفا” من المغرب شرحا مفصلا عن السبب وراء الدفع بلاعب يعاني بارتجاج في المخ، قبل إنتهاء ستة أيام (مدة الراحة المتعارف عليها طبيا).

وأكد مسؤول داخل “الفيفا” في تصريحات إعلامية لـ “دي غارديان”، توجيه رسالة إلى طبيب  المنتخب الوطني المغربي، لتنبيهه بضرورة احترام المبادئ الأساسية  والتوجيهات للحفاظ على سلامة اللاعبين في البطولة الكروية الضخمة.

وكان لاعب الأسود، قد ألح على الطاقم التقني والمسؤولين في البعثة المغربية، المشاركة في ثان مواجهة أمام البرتغال، لمساندة رفاقه لتحقيق نتيجة جيدة، وهي المباراة التي أبان خلاها أمرابط عن قتالية كبيرة ونال إشادة الفعاليات الرياضية وأيضا عشاق الساحرة المستديرة.

هذا وغادر المنتخب المغربي رسمياً فعاليات كأس العالم روسيا 2018، بعد حصده لهزيمتين متتاليتين الأولى أمام إيران والثانية أمام البرتغال، في انتظار خوض اللقاء الثالث أمام “لاروخا”، الاثنين المقبلـ الأخير في مشواره بالبطولة.