الريفي منير الحدادي رسميا في برشلونة
أخر تحديث : الثلاثاء 31 يوليو 2018 - 11:48 صباحًا

الريفي منير الحدادي رسميا في برشلونة

بتاريخ 31 يوليو, 2018 - بقلم hamid
الريفي منير الحدادي رسميا في برشلونة

بني انصار24.كوم

قالت صحيفة “ماركا” الاسبانية، أن اللاعب الدولي الريفي، منير الحدادي، أفلح في ضمان مكانة رسمية ضمن القائمة الأساسية التي سينافس بها برشلونة، خلال فعاليات الموسم الرياضي الجديد.

وبعد أن كان الحدادي ضمن قائمة المغادرين التي تضم 7 أسماء من الكتالوني، اختار المدرب إرنستو فالفيردي الإبقاء على الحدادي، بعد متابعته خلال فترة الإعدادات التي انطلقت قبل أزيد من ثلاثة أسابيع.

ووفقا لذات الصحيفة، إن فالفيردي تابع عروض منير الحدادي مع ديبورتيفو ألافيس، خلال فترة الإعارة التي قضاها رفقة الفريق، وطالب الإدارة بسحب اسمه من قائمة المغادرين، ليدخل رسمياً ضمن حساباته للاستحقاقات الكروية المقبلة.

وأضاف المصدر ذاته، بأن النادي الكتالوني وضع اسم الحدادي ضمن قائمة المغادرين، لتخفيض قيمة الرواتب التي يدفعها سنويا للاعبين احتراما لمبدأ اللعب النظيف وحسم تعاقدات إضافية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وظل اللاعب يتدرج خلال الموسمين الماضيين، بين أندية “الليغا” في عقود إعارة بين فالنسيا ثم ألافيس، قبل أن يقرر الطاقم التقني منحه فرصة اللعب مجددا بـ “الكامب نو”.

تجدر الإشارة، إلى أن محكمة التحكيم الرياضية “الطاس” قد رفضت تغيير جنسية منير الحدادي الرياضي، بعد الطعن الذي تقدم به رفقة جامعة الكرة للدفاع عن قميص الأسود بنهائيات كأس العالم.

وتسببت المباراة التي لعبها منير مع منتخب إسبانيا الأول، في إنهاء أحلامه للالتحاق بكثيبة الأسود رغم محاولات المسؤولين المغاربة، وطرقهم لأبواب “الفيفا” و”الطاس”.