أخر تحديث : الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 - 11:24 صباحًا

المهرجان المتوسطي بإيقاعات ليلة القتال العالمية في نسختها الرابعة

بتاريخ 25 ديسمبر, 2018 - بقلم بني انصار24
المهرجان المتوسطي بإيقاعات ليلة القتال العالمية في نسختها الرابعة

بني انصار24:

حدّدت جمعية عثمان للرياضات وادارة مهرجان المتوسطي في نسخته السابعة موعدا لتنظيم النسخة الرابعة من “ليلة القتال 4” وذالك يوم الجمعة 28 دجنبر المقبل بالقاعة المغطاة بالناظور.

 

وأشار منظمو التظاهرة الرياضية إلى أن “اختيار هذا التوقيت لتنظيم هذا الحدث الكبير مرتبط بما تعرفه المدينة مؤخرا من ركود طال كل المجالات، ونظرا للصمعة الكبيرة التي خلفتها ليلة القتال الثالثة في الجانب الرياضي، حيث أصبحت قبلة لأبطال المغاربة و الأجانب. وستكون القاعة المغطاة مسرحا للنسخة الرابعة ضمن فعاليات المهرجان والتي تستجيب لكافة المواصفات العالمية التي تليق بمثل هذا الحدث الرياضي”.

وأضاف المنظمون، في تواصل مع بني انصار24.كوم ، أن “مدينة الناظور ستحظى بشرف تنظيم الأنشطة الرياضية الكبرى أسوة بباقي المدن المغربية، ومن المنتظر أن تكون قبلة دولية تشد أنظار عشاق رياضات الكيك بوكسينغ من مختلف بلدان العالم، خاصة أنها ستعرف مشاركة العديد من ألمع الأبطال القادمين من كل من البرازيل، هولاندا،المانيا،بلجيكا،اسبانيا، إضافة إلى الأبطال المغاربة المقيمين بهولندا والمنتخب الوطني المغربي ويتقدمهم البطل حسين بعراب”.

13-15

 

وأكّد المنظمون أن اختيار ليلة القتال ضمن انشطة المهرجان جاء بعد المستوى الكبير في التنظيم و المواكبة الاعلامية المحلية والوطنية وكذا الدولية للنسخ الثالث السابقة بشهادة خبراء دوليين، بعدما استطاعت أن تستقطب إلى حلبتها أشهر نجوم رياضات الكيك بوكسينغ والموايطاي المصنفين عالميا ضمن أرقى السلسلات ، FIGHT Night.

 

 

وحتى يتم تسليط الضوء على هذا الحدث الرياضي الكبير، نظمت جمعية عثمان للرياضات في حضور حميد بوزيان المندوب الاقليمي لوزارة الشباب و الرياضة بالناظور و رمضان هراندو رئيس عشبة الريف للكيك بوكسينغ ندوة صحفية كشف من خلالها عثمان عبد اللاوي عن جميع الابطال المشاركين والجوانب المتعلقة بالمالية و الإكراهات التي تواجه الجمعيات و الابطال بمدينة الناظور .كما توجه بالدعوة الى ساكنة الناظور لحضور هذا المحفل الدولي لتشجيع الابطال.