أخر تحديث : الجمعة 8 مارس 2019 - 9:55 صباحًا

الفتح الرياضي الناظوري يستقبل النادي المكناسي بالملعب البلدي

بتاريخ 8 مارس, 2019 - بقلم بني انصار24
الفتح الرياضي الناظوري يستقبل النادي المكناسي بالملعب البلدي

بني انصار24:  مراسلة

يخوض فريق الفتح الرياضي الناظوري لكرة القدم يوم الأحد 10 مارس الجاري على الساعة الثالثةبعد الزوال . مقابلة جد مهمة برسم الجولة23 من بطولةالقسم الوطني هواة امام العنيد النادي الرياضي المكناسي المحتل للمركز الثامن برصيد 31 نقطة مناصفة مع النادي الاتحاد الاسلامي الوجدي و فريق شباب هوارة . المباراة ستجرى فوق أرضية الملعب البلدي بالناظور

فتح الناظور عينه على تحقيق الانتصار من أجل الحفاظ على المركز الثالث الذي يتقاسمه مع النادي سطاد المغربي والاقتراب الى مقدمة الترتيب . أما بالنسبة للنادي المكناسي الذي سيحاول مباغتة أصحاب الأرض والجمهور لرد دين هزيمة الذهاب بملعب الخطاطيف مكناس والارتقاء في سبورة الترتيب .

الفتح الرياضي الناظوري يقدم لحدود الساعة مستوى رائع حيث ينافس بشراسة على احدى بطاقتي الصعود الى القسم الوطني الثاني احترافي .

ومن خلال هذه النتائج الايجابية التي يحققها فريق الفتح الناظوري يتضح جليا أن جميع مكونات فريق الفتح الرياضي الناظوري مكتب مسير وادارة تقنية ولاعبين . عازمين كل العزم على تحقيق الصعود الى القسم الوطني الثاني احترافي رغم المشاكل المالية ، اضافة الى الجمهور الذي يحج بكثرة لمؤازرة الفريق . ومن هذا المنبر نوجه النداء مرة أخرى للمسؤولين وأعيان المدينة و منتخبوا الاقليم ومدراء الشركات وأبناء المدينة داخل وخارج ارض الوطن ، لتقديم يد المساعدة للفريق الذي يسعى جاهدا لتحقيق الصعود وتشريف الكرة الناظورية من خلال العودة بها الى واجهة الكرة الوطنية .